محاليل

الوصول الآمن وإدارة الهوية

  • تأمين الوصول إلى الويب باستخدام الرموز الذكية
  • تأمين الوصول إلى الويب باستخدام رموز الاستخدام مرة واحدة
  • الوصول الآمن عن طريق VPN
  • تطبيقات التسجيل الموحد

أمن البيانات

  • امن الوثائق والملفات
  • البريد الإلكتروني الآمن




تشفير البيانات ومساحات التخزين

  • تشفير محرك الأقراص الظاهري
  • تشفير محرك الأقراص المادية
  • تشفير الفلاش
  • حماية البرامج وإدارة الحقوق الرقمية

الوصول الآمن وإدارة الهوية

تأمين الوصول إلى الويب باستخدام الرموز الذكية
ويهدف هذا الحل لتوفير تقنية مصادقة الأجهزة لمواقع الويب وتطبيقات الويب. في هذا الحل، يتم استخدام سوفت لوك سمارت توكين لتخزين شهادة المستخدم التي ستكون بيانات اعتماد المستخدم للوصول إلى موقع الويب.

يستخدم مصادقة الويب الآمن شهادة SSL المثبتة على خادم الويب، وتوقيع الشهادات المثبتة على الرمز المميز الذكي لإنشاء اتصال آمن بالإنترنت بين متصفح الويب وموقع الويب. في هذه الحالة، يستخدم الموقع اتصال https الذي هو أكثر أمانا من اتصال http المعتاد.

كما هو مبين في الشكل، يمكن لكل مستخدم الاتصال بخادم الويب والوصول إلى موقع الويب / تطبيق ويب إذا وفقط إذا كان المستخدم لديه الفلاش الذكي المتصلة بجهاز الكمبيوتر. هذا الفلاش الذكي هو تخزين آمن لشهادة المستخدم التي تم توقيعها من نفس مصدر خدمة الويب. المستخدم الذي لا يحمل فلاش ذكي أو لديه فلاش مع شهادة خاطئة غير مصرح به. يحدد الخادم نفسه للمتصلين من خلال شهادة SSL. يتطلب بروتوكول SSL شهادة المستخدم من جانب العميل. وسيتم التحقق من هذه الشهادة في جانب الخادم من خلال نظام التحقق CRL.

كلمة السر لمرة واحدة اليوم هو واحد من أبسط وأشهر أشكال المصادقة ثنائية العوامل لتأمين الوصول إلى الشبكة. على سبيل المثال، في المؤسسات والشركات الكبيرة، غالبا ما يتطلب VPN أو الدخول إلى موقع الويب رموز كلمة مرور لمرة واحدة لمصادقة المستخدم. غالبا ما تكون كلمات السر لمرة واحدة مفضلة لأن بعض الأجهزة لا تتطلب تثبيت أي برامج تشغيل على الجهاز المستخدم، وبالتالي السماح لهم لدعم أجهزة متعددة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المنزلية والأكشاك والمساعدين الرقمية الشخصية.

يوفر نظام OTPMS حل مصادقة المستخدم باستخدام كلمة المرور مرة واحدة أسلوب كلمة السر لمرة واحدة OTP مع النظم الخلفية حيث انها تسمح للمستخدم النهائي لأداء مصادقة له من خلال نقرة واحدة.

يطلب المستخدم الوصول إلى خدمة، ثم يقوم النظام بإرسال طلب مصادقة إلى خادم OTP من خلال بروتوكول RADIUS/SOAP ويقوم خادم OTP بالرد إما بالقبول أو الرفض. وأخيرا، تسمح خدمة تطبيق الويب للمستخدم بالوصول إليه أو منعه.

 

الشركات التي لها مستخدمين بعيدين الذين يميلون إلى استخدام موارد الشبكة من خلال الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN)، فمن الخطورة جدا أن تعتمد على اسم المستخدم / كلمة السر ثابتة.

كما يوفر VPN الوصول إلى الموارد الهامة والمهمة ذات الصلة إلى المنظمة، وهناك حاجة للحصول على أوراق اعتماد أمنية مشددة لمصادقة المستخدمين كما يمكن للمستخدمين المصرح لهم فقط الاستفادة من موارد الشركة والوثائق.

باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور تسمى عامل التوثيق الأوحد ومن أجل توفير حل الوصول الآمن نحن بحاجة إلى مصادقة متعددة العوامل.

سوفت لوك VPN هو الحل الذي يوفر طريقة الآمنة للمصادقة على الأجهزة. سوفت لوك تأمين VPN يوفر المزيد من الأمن مع اثنين وثلاثة عوامل المصادقة على أساس سوفت لوك سمارت توكين أو توكين التي تقدم كلمة سر لمرة واحدة.

مع الحل سوفت لوك VPN، فقط المستخدم، هو من يعرف كود الدخول ويمكن تسجيل بصمة له (إذا كان استخدام الإصدار البيومترية) سوف تكون قادرة على الوصول إلى VPN.

يحتوي حل الوصول الآمن VPN على بديلين:

  1. KPI VPN
  2.  OTP VPN

إن سينغل-سيغن-أون (تسجيل الدخول الموحد أو المصادقة مرة واحدة لكل التطبيقات) هي واحدة من السمات الرئيسية لخادم الهوية الذي قدمته سوفت لوك والتي تمكن المستخدمين من تقديم بيانات الاعتماد الخاصة بهم مرة واحدة والحصول على إمكانية الوصول إلى تطبيقات متعددة. لا يطلب من المستخدمين للحصول على بيانات اعتمادهم عند الوصول إلى كل تطبيق حتى يتم إنهاء الدورة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم الوصول إلى جميع هذه التطبيقات دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى كل واحد منهم على حدة. لذلك، إذا قام المستخدمون بتسجيل الدخول إلى التطبيق A، على سبيل المثال، سيكون لديهم تلقائيا الوصول إلى التطبيق B وكذلك لمدة تلك الدورة دون الحاجة إلى إعادة إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بهم.

يمكن أن يعمل خادم الهوية كمزود هوية لنظام تسجيل دخول واحد مع الحد الأدنى من التشكيلات.

أمن البيانات

أمن الوثائق

العديد من التطبيقات المستخدمة في توليد الوثائق والنشر يستخدم فيها التشفير والتوقيع الرقمي لتأمين الوثائق، على الرغم من اعتمادا على كلمة مرور كمفتاح للأمن سيؤدي إلى مصادقة عامل واحد والتي يمكن كسرها بسهولة.

أمن الوثائق يعتمد أساسا على نهجين، تشفير الوثائق والتوقيع الرقمي.

يوفر سوفت لوك دوكومنت سيكوريتي نهجا آمنا لتبادل أمان الوثائق استنادا إلى رمز سمارت توكين الذكي أو البطاقات الذكية سوفت لوك. يتم اختبار مكتبات سوفت لوك الذكية الرمزية وتم استخدامها مع تطبيقات مختلفة.

سوفت لوك وثيقة الحل الأمن يمكن دمجها بسهولة مع أي تطبيق متوافقة مع معايير PKCS أو CSP، مثل: ورد، إكسل أو بويربوانت وثائق، أوتوديسك أوتوكاد الخرائط والرسومات 'وثائق وأكثر من ذلك.

البريد الإلكتروني الأمن

سوفت لوك إمايل سيكوريتي هو الحل إلى الأمام مباشرة، استنادا إلى معايير التكنولوجيا المختلفة. الحل يوفر الأمن من خلال توفير تشفير البريد الإلكتروني والتوقيع الرقمي. تشفير البريد الإلكتروني يمكن تأمين جميع البيانات السرية نقلها عبر رسائل البريد الإلكتروني، في حين البريد الإلكتروني التوقيع الرقمي يمكن أن توفر التحقق من الهوية وعدم التنصل.

من أجل الوصول إلى الحد الأقصى لمستوى الأمان، يوفر سوفت لوك تكامل سوفت لوك سمارت توكين ضمن حل أمان البريد الإلكتروني. يوفر سوفت لوك سمارت توكين وظائف التشفير المختلفة المطابقة لمعايير التكنولوجيا ومتوافقة مع تطبيقات الطرف الثالث المختلفة.

يوضح الشكل السابق بيئة البريد الإلكتروني الآمنة، حيث يستطيع المستلم التحقق من هوية المرسل وفك تشفير محتويات البريد الإلكتروني، في حين فشل الدخيل المعتمد من أون فك تشفير محتويات البريد الإلكتروني.

تشفير التخزين

محركات الأقراص الظاهرية هو حل الأمن الرقمي لتأمين البيانات. من خلال إنشاء محرك أقراص ظاهري، يتم تأمين محتويات محرك الأقراص هذا أو المنطقة الآمنة تماما وحمايتها من أي وصول من قبل المستخدمين غير القانونيين أو غير المصادق.

يوفر تأمين محرك الأقراص الظاهري الحل للمستخدم مع القدرة على تخزين بياناته المضمونة على جهاز الكمبيوتر. المستخدم قادر على خلق العديد من محركات الأقراص الظاهرية آمنة حسب الضرورة ومع المساحة المطلوبة توفير المساحة اللازمة متاح على القرص الثابت المادي. يظهر محرك الأقراص الظاهري للمستخدم كقرص صلب عادي في منطقة "جهاز الكمبيوتر"، في حين أنه يقوم بتخطيط ملف مشفر تماما المضمون على القرص الثابت المادي.

يمكن أن يكون جهاز الأمان سوفت لوك سمارت توكين والتي سيتم استخدامها لفتح محرك الأقراص الظاهري آمن كما هو محمي تماما هذا محرك الأقراص من قبل الشهادة التي يتم إنشاؤها وتخزينها في رمز الذكية.

هذا الحل هو مشابه جدا لحلول محرك الأقراص الظاهري الآمنة السابق، والفرق الرئيسي هو أن محرك الأقراص هنا ليست افتراضية، بل هو مرئي ولكن محمية لا يمكن الوصول إليها دون المصادقة. يعتمد الحل على أداة بيتلوكر ميكروسوفت ويندوز الجديدة.

يمكن تشفير محركات بيتلوكر مع 128 بت أو 256 بت التشفير، وهذا هو الكثير قوية لحماية البيانات الخاصة بك في حالة فقدان الكمبيوتر أو سرقته. بيتلوكر يحمي القرص الصلب من الهجمات دون اتصال. هذا هو نوع الهجوم الذي يقوم فيه مستخدم ضار بتناول القرص الصلب من الجهاز المحمول الخاص بك وربطه بآلة أخرى حتى يتمكنوا من حصاد البيانات الخاصة بك.

بيتلوكر يحمي أيضا البيانات إذا كان المستخدم الخبيث الأحذية من نظام التشغيل البديل. مع أي طريقة الهجوم، بيتلوكر بتشفير القرص الصلب بحيث عندما يكون شخص ما لديه الوصول المادي إلى محرك الأقراص، محرك الأقراص غير قابل للقراءة. الآن إذا كنت مسؤول الشبكة وتحتاج إلى حصاد البيانات من القرص الصلب عند فشل الجهاز، وتشمل أدوات بيتلوكر وظيفة للمطالبة المشرف لمفتاح الاسترداد بحيث يمكن الوصول إلى القرص الصلب.

سوفت لوك سمارت توكين يدمج مع بيتلوكر كبطاقة الذكية، من أجل توفير اثنين / ثلاثة مصادقة الأجهزة عامل على محرك الأقراص آمنة (التقسيم).

محرك الأقراص سافلاش يزيل كل نقاط الضعف داخل وحدة تخزين فلاش أوسب المشتركة. أيضا، يتم تقديم أعلى مستوى الأمان استنادا إلى مصادقة المستخدم البيومترية للمالك. جنبا إلى جنب مع المصادقة على بصمات الأصابع، وهناك مصادقة كلمة المرور وتشفير الذاكرة لتأمين رقاقة الذاكرة ضد هجمات الأجهزة.

يتكون سافلاش من 3 وحدات وحدة بصمات الأصابع: استشعار بصمات الأصابع الحرارية جنبا إلى جنب مع وحدة مطابقة، معالج الأمن: لأداء عملية التشفير على البيانات المكتوبة قبل تخزينه على الذاكرة، وفك تشفير هذه البيانات قبل قراءتها من الذاكرة.

سافلاش ميموري رقاقة هذه الشريحة هي وسائط التخزين التي تحتوي على بيانات المستخدم. يتم إدارة هذه الذاكرة من وحدة الأمان.

يمكن استخدام محرك أقراص أوسب سافلاش كمحرك أقراص متعددة تماما كالقرص الصلب. كل أذونات محرك الأقراص يمكن تغييرها بسهولة أن تقرأ فقط أو القراءة / الكتابة. التخزين العام والخاص: يعني التخزين العام لا يتطلب أي مصادقة.

حماية البرامج وإدارة الحقوق الرقمية

وتعاني أنظمة البرمجيات من القرصنة وضعف التنفيذ الأمني ​​وعدم كفاية التحكم في الوصول. قد تؤدي البرامج غير الآمنة إلى:

  • الخسائر المالية
  • خسائر الملكية الفكرية
  • خسائر الخصوصية

البرمجيات القرصنة تهاجم أي نوع من أنظمة البرمجيات. فإنه يوفر للمستخدمين العام مع نسخة غير محمية من البرمجيات (برامج متصدع). يشارك المستخدمون وتبادل البرامج غير المحمية داخليا أو عالميا من خلال الإنترنت. الملايين من الشقوق المتاحة في شبكة الإنترنت للعديد من تطبيقات البرمجيات والإصدارات. أيضا، تتوفر أدوات تكسير الخبراء وغير الخبراء لمستخدمي الإنترنت.

وعادة ما تستخدم القرصنة لإلغاء حماية البرنامج، ولكن في بعض الأحيان يتم استخدامه لإزالة الحد من الوظائف وعدد المستخدمين من البرامج المحمية.

وعلاوة على ذلك، تستخدم الشركات المنافسة أحيانا أدوات تكسير لتطبيق الهندسة العكسية وعدم حماية ملفات البيانات ومكتبات البرمجيات وفهم خوارزميات البرمجيات المعقدة. هذه العناصر يمكن استخدامها لتطوير برنامج آخر مع ميزات مماثلة أو أفضل.

القرصنة البرمجيات قد يؤدي إلى مشاكل مالية خطيرة، كلما تصدع البرنامج لا توجد وسيلة لوقف المستخدمين من استخدام نسخة غير المحمية.

توصي الدراسات الحديثة باستخدام أجهزة مصادقة الأجهزة لحماية وصول المستخدم إلى أي خدمة البرمجيات؛ كما أنها توصي باستخدام تشفير الأجهزة لحماية ملفات البيانات والمعلومات الحساسة. حتى الأجهزة الداخلية أو الخارجية تمنع أي برامج ضارة من التجسس أو محاكاة أو إيقاف نشاط الأجهزة.

الشكل 1-المؤسسة توزيع البرمجيات

يوضح الشكل 1 مثالا على عملية توزيع برمجيات المؤسسة. حيث بائع البرمجيات يحتاج إلى بيع برنامجه المحمية والسيطرة عليها، دون أن تستهلك الكثير من الجهد على الجانب تطوير البرمجيات أو على جانب العملاء.

الشكل 2 - عملية توزيع سطح المكتب

سوفت لوك يدخل P- ستوديو لأتمتة عملية حماية البرمجيات. وتتميز الحماية بأنها حماية متعددة الطبقات يمكن تخصيصها لتلبية متطلبات بائع البرمجيات. الأمن الصعبة في هذا الحل هو أنه يقوم على حماية الأجهزة كما ذكر في الأرقام السابقة، التي تقاوم جميع عمليات القرصنة.

ويوضح الشكل السابق مراحل الحماية الرئيسية. ويمكن تقسيم عملية حماية سوفت لوك إلى ثلاث مراحل رئيسية:

الحماية: حماية البرامج من الملفات القابلة للتنفيذ والبيانات.

  1. الحماية: حماية البرامج من الملفات القابلة للتنفيذ والبيانات.
  2. الترخيص: تحرير الترخيص وإصداره
  3. المصادقة: إعداد آلية المصادقة.

كما هو مبين في الشكل 2، فإنه يوضح مثالا على عملية توزيع برامج سطح المكتب. حيث يحتاج بائع البرمجيات لحماية الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر له أيضا. كما يحتاج إلى فرض شروط حماية مختلفة لكل إصدار برامج مثل المحاكمات وتاريخ انتهاء الصلاحية.

يعرض المثال تقنيتين فعالتين لحماية البرامج من خلال:

  1. جهاز مصادقة الأجهزة.
  2. مصادقة آلة عبر الإنترنت.

منتجات

سوفتلوك سمارت توكين

سوفت لوك الذكية رمز هو جهاز الأجهزة الأمنية على أساس أتميل AT91SAM7S256 المعالج و أوبيك TouchStrip® الاستشعار TCS4C . ويوفر التوقيع الرقمي وخدمات تشفير البيانات. يتم تقديم سوفت لوك الذكية رمز في اثنين من نماذج الأجهزة، ومعيار البيومترية .

سوفت لوك الذكية رمز محمية من قبل اثنين وثلاثة عامل التوثيق. بجانب مصادقة كلمة السر الإلزامية، أنها تدعم بشكل فريد مع نظام التعرف على بصمات الأصابع دقيقة وموثوق بها.

  • توقيع البريد الإلكتروني والتشفير
  • توقيع المستند والتشفير
  • تسجيل الدخول إلى الشبكة الآمنة
  • تأمين الدخول إلى الويب
  • تأمين دخول فين
  • تأمين محركات الأقراص الصلبة والفواصل

تطبيقات / أبليتس

سوفت لوك توفير تطبيقات البطاقة الذكية وفقا لمتطلبات الحل. وفيما يلي التطبيقات الرئيسية التي في التركيز كما متطلبات السوق:
  • ه-ID
  • الجوازات الإلكترونية
  • محفظة الإلكترونية
  • EMV
  • الصحة الإلكترونية

سوفت لوك سمارت كارد أوبيراتينغ سيستيم (سلسكوس)

وقد بنيت سوفت لوك نظام التشغيل الذي يعتزم إدارة موارد البطاقة الذكية (أي متحكم الوقت اللازم للتجهيز، ذاكرة الوصول العشوائي، إيبروم التخزين). يوفر النظام السمات الأساسية وفقا للمعايير الدولية جنبا إلى جنب مع ميزة الأمثل للمساعدة في توفير أداء أفضل.

ويعتبر سلكوس عنصرا أساسيا في سلسلة الأمن؛ وتحمي الهوية الشخصية وتوفر الخدمات الأمنية اللازمة للمواطنين. كما يسمح للبائعين طرف ثالث لبناء التطبيقات المدمجة والتطبيقات دون التأثير على الأمن.

سوفتلوك P- الاستوديو

سوفت لوك البرمجيات P- الاستوديو هو أحدث إصدار المنتج ل سوفت لوك حل حماية نسخ البرمجيات. يوفر P- ستوديو حلا شاملا لحماية البرمجيات والبيانات لموردي البرامج وناشري البيانات والتوزيع. وهو يوفر تقنيات حماية وخطط ترخيص مختلفة لمراقبة البرامج وتوزيع البيانات.

حماية النسخ البرمجيات هي عملية حماية البرمجيات ضد القرصنة، تكسير والهندسة العكسية. حماية نسخ البرمجيات يحمي بائع البرمجيات الملكية الفكرية، حقوق الطبع والنشر ويثير مبيعات البرمجيات.

حماية نسخ البيانات هي عملية حماية البيانات من القرصنة والتوزيع غير القانوني. ويحتاج ناشرو البيانات إلى هذه العملية لحماية محتواها وحقوق الطبع والنشر والتحكم في البيانات باستخدام إدارة الحقوق الرقمية (درم).

سوفتلوك حامي الشخصية

سوفت لوك حامي الشخصية يحمي يوفر بدائل الحماية في نهاية المطاف للأفراد والشركات. يتم توفير هذا المنتج البرمجيات مع الأجهزة الأجهزة سوفت لوك الذكية الرمز المميز. ويوفر الوصول الآمن، وحماية البيانات، موثوقة وآمنة تبادل البيانات.

يوفر حامي الشخصية الوصول الآمن إلى حسابات النوافذ المحلية أو مجال، فإنه يستبدل تماما ويندوز العادي تسجيل الدخول.

سوفت لوك حامي الشخصية يخلق مناطق تخزين آمنة داخل الكمبيوتر المستخدم، تلك المناطق تسمى محركات الأقراص الافتراضية الآمنة (سفد). يتم التعامل مع محرك الأقراص الظاهري الآمنة مثل أي محرك أقراص الكمبيوتر. يتم تشفير محرك الأقراص الظاهري الآمنة تماما في كل وقت حتى أثناء الاستخدام العادي. يجب على المستخدم المصادقة باستخدام جهاز الأمان الصحيح.

سوفت لوك الذكية رمزية و يكي المعايير

"هذا البرنامج يمكن أن يكون النهج المناسب لأي منظمة للوصول إلى فوائد الملفات وتبادل الوثائق الإلكترونية داخل نظامها".

  • نظام آمن وموثوق به لتبادل البيانات
  • يحدد سلامة البيانات والثقة داخل أي منظمة

للسماح للمستخدم بتشفير وتسجيل أي ملفات موجودة

استهداف مستخدم / مستخدم معين مع أو بدون مجموعة / مجموعات. يستخدم المرسل شهادته الخاصة التي أحرقت بالفعل على الرمز المميز الذكي لتوقيع الملف.

سيتم إجراء التشفير باستخدام مفتاح عشوائي سيتم إنشاؤه من سمارت توكين أو من سوفتوار إذا كان سمارت توكين لا يدعم هذه الميزة. يجب أن يحمل الملف الذي تم إنشاؤه كل من الشهادات العامة للمرسل والمتلقي.

سيتم إضافة المفتاح الذي تم إنشاؤه أيضا في الملف الذي تم إنشاؤه ولكن بعد التفاف عليه مع شهادة عامة من المتلقي.

للسماح للمتلقي بالتحقق من الملف وفك تشفيره

ملف تم توقيعه وتشفيره من قبل. سيقوم النظام بما يلي:

  • فك تشفير محتويات الملف باستخدام المفتاح ملفوفة داخل الملف المستلم.
  • للتحقق من التوقيع باستخدام الشهادة العامة للمرسل الموجود داخل الملف المشفر.

يوفر سوفت لوك مكتب المدعي العام مصادقة خادم واجهة إدارة الويب ودية المستخدم الذي يسهل مشرف النظام أو عمل ضابط الأمن. وعلاوة على ذلك، فإن التطبيق هو عبر المتصفحات أي عميل يمكن استخدامه على:

  • جوجل كروم
  • موزيلا فايرفوكس
  • متصفح الانترنت

ملقم أوتلوك مصادقة أوتب

يوفر خادم مصادقة مكتب المدعي العام حل لمصادقة المستخدم باستخدام كلمة المرور مرة واحدة أسلوب مكتب المدعي العام مع نظام نهاية الخلفية في جانب الملقم. انها تسمح للمستخدم النهائي لأداء مصادقة له من خلال نقرة واحدة.

يوفر خادم مصادقة مكتب المدعي العام عمليات مصادقة عالية الأداء عبر بروتوكولات الاتصالات الآمنة، وبروتوكولات راديوس و سواب. يستلم خادم مكتب المدعي العام بيانات اعتماد المستخدمين ويتصل بخادم قاعدة البيانات / لداب لمصادقة المستخدم. وأخيرا، فإنه يستجيب لخادم الويب مع قبول أو رفض لطلب وصول المستخدم.

سوفت لوك سافلاش

محرك أقراص أوسب سافلاش الذي قدمته سوفت لوك يزيل كل الثغرات الأمنية داخل وحدة تخزين فلاش أوسب المشتركة. أيضا، يتم إدخال أعلى مستوى الأمان، استنادا إلى مصادقة المستخدم البيومترية للمالك. جنبا إلى جنب مع المصادقة على بصمات الأصابع، وهناك مصادقة كلمة المرور وتشفير الذاكرة لتأمين رقاقة الذاكرة ضد هجمات الأجهزة.

يمكن استخدام محرك أقراص أوسب سافلاش كمحرك أقراص متعددة تماما كالقرص الصلب. كل أذونات محرك الأقراص يمكن تغييرها بسهولة أن تقرأ فقط أو القراءة / الكتابة مع المخازن العامة والخاصة، التخزين العام تتطلب أي مصادقة.

يمكن دمج نظام إدب سوفت لوك مع مختلف مقدمي الخدمات مكتوبة في (جافا، .Net أو فب) لإعطاء المصادقة المركزية. ويمكن القيام بذلك بطريقة سهلة لدعم واجهات برمجة التطبيقات ريست و سبس مختلفة لاستخدام أي بيانات اعتماد الهوية أو المصادقة.

يتضمن التكامل سب تمرير سمات الهوية من إدب إلى تطبيق سب الهدف يستخدم تطبيق سب هذه جلسة عمل صالحة أو سياق أمان آخر للمستخدم ممثلة سمات الهوية.

سوفت لوك نظام إدب

ومشروع إدب المشروط هو حل مصادقة مركزي يخلق ويحافظ على وإدارة معلومات الهوية ومصادر الترخيص لمقدمي الخدمات. أنه يحقق خدمات المصادقة، بيانات المستخدم المخصصة، الدخول الموحد ومصادقة متعددة العوامل.

يمكن وصف موفر الهوية "سوفتلوك" بأنه مزود خدمة لتخزين ملفات تعريف الهوية وتقديم حوافز لمقدمي الخدمات الآخرين بهدف توحيد هويات المستخدم. غير أنه ينبغي ملاحظة أن مقدمي الهوية يمكنهم أيضا تقديم خدمات تتجاوز الخدمات المتعلقة بتخزين ملفات الهوية.

يوفر نظام سيتلوك إدب واجهة المستخدم ودية على شبكة الإنترنت التي تسهل إدارة وحدات النظام للمشرف أو ضابط الأمن.

TOP

SOLUTIONS

Secure Access & Identity Management

  • Secure Web Access using Smart Tokens
  • Secure Web Access using OTP Tokens
  • Secure VPN Access
  • Applications Single Sign On SSO

Data Security

  • Documents Security
  • Email Security



Storage Encryption

  • Virtual Drive Encryption
  • Physical Drive Encryption
  • Secure Flash
  • Software Protection & DRM

Secure Access & Identity Management

This solution is intended to provide a hardware authentication technique to web sites and web applications. In this solution, Softlock Smart Token is used to store the user certificate that will be the user credentials to access the website.

The Secure Web Authentication uses SSL certificate installed on web server, and signed certificates installed on Smart token to establish a Secure Internet connection between web browser and web site. In this case, the website uses https connection which is more secure a reliable than normal http connection.

As shown in the figure, each user can connect to the web server and access the website/web application if and if only the user has smart token connected to the PC. This smart token is a secure storage for the user certificate which is signed from the same web server issuer. The user who doesn’t hold the smart token or has a token with wrong certificate is unauthorized. The server identifies itself to the callers through the SSL certificate. The SSL protocol requires user certificate from client side. These certificate will be verified at server side through integrity check and CRL validation.

One-Time Password Today is one of simplest and most popular forms of two-factor authentication for securing network access. For example, in large organizations and enterprises, a VPN or a website access often requires One-Time Password tokens for user authentication. One-Time Passwords are often preferred because an air-gap device does not require the installation of any client desktop software drivers on the user machine, and therefore allowing them to support multiple machines including home computers, kiosks, and personal digital assistants.

OTPMS system provides solution for user authentication using the one time password OTP method with the back end system at the server side. It allows the end user to perform his authentication through one click.

The user requests an access to a service, the system then sends an authentication request to the OTP server through the RADIUS/SOAP protocol. The OTP server responses with success or failure. Finally, the web application service permits the user to access it or prevents him.

 

For enterprises with remote users that tend to use network resources through Virtual Private Network (VPN), it is very risky to depend on the static username/password.

AS VPN provides access to critical and important resources related to organization, there is a need for high security credentials to authenticate users as only authorized users can make use of company resources and documents.

Using username and password is called single factor authentication so in order to provide secure access solution we need multi factor authentication.
Softlock Secure VPN Access Solution provides a hardware based Authentication method. Softlock Secure VPN Access provides extra security with two and Three Factors Authentication based on Softlock Smart Token or OnePass OTP token.
With Softlock VPN solution only User token, know token Pin and enroll his fingerprint (if use biometric version) will be able to access VPN.

The secure VPN access solution has two alternatives:

  1. Secure PKI VPN Access.
  2. Secure OTP VPN Access.

Single-sign-on is one of the key features of the Identity Server introduced by Softlock that enables users to provide their credentials once and obtain access to multiple applications. The users are not prompted for their credentials when accessing each application until their session is terminated. Additionally, the user can access all these applications without having to log into each and every one of them individually. So, if users log into application A, for example, they would automatically have access to application B as well for the duration of that session without having to re-enter their credentials.

The Identity Server can act as the identity provider of a single sign-on system with minimal configurations.

Data Security

Documents Security

Many applications used in documents generation and publishing uses Encryption and Digital Signature for securing the documents, though depending on a password as the key to the security will lead to one factor authentication which can be easily broken.

Documents security mainly depends on two approaches, Document Encryption and Digital Signature.
Softlock Document Security solution provides a secure approach for document security exchange based on Softlock Smart Token or Softlock Smartcards. Softlock Smart token libraries are tested and have been used with different applications.

Softlock Document Security solution can be easily integrated with any application compliant with PKCS or CSP standards, like: Word, Excel or PowerPoint documents, Autodesk AutoCAD maps and drawings' documents and more.

Email Security

Softlock Email Security Solution is a straight forward solution, based on different technology standards. The solution provides the security by providing Email Encryption and Digital Signature. Email encryption can secure all confidential data transferred via emails, while Email Digital Signature can provide identity verification and non-repudiation.

In order to reach the maximum security level, Softlock provides Softlock Smart Token Integration within the Email Security solution. Softlock Smart Token provides different cryptographic functionalities conforming to technology standards and compatible with different third party applications.

The previous figure illustrates the Secure Email Environment, where the Recipient can verify the sender identity and decrypt the Email contents, while Un Authorized intruder fails to decrypt the Email contents.

Storage Encryption

Virtual drives is a digital security solution for securing the data. By creating a virtual drive, the contents of this drive or the secure area is totally secured and protected from any access by illegal or unauthenticated users.

Secure Virtual Drive Solution provides the user with the ability to store his data secured on the PC. The user is able to create many secure virtual drives as necessary and with the required space providing that the necessary space is available on his physical hard disk. The virtual drive appears to the user as an ordinary hard disk in ‘My Computer’ area, while it maps to a fully secured encrypted file on the physical hard disk.

The security device can be Softlock Smart Token which will be used to open the secure virtual drive as this drive is totally protected by the certificate which is generated and stored in the Smart token.

This solution is very similar to the previous Secure Virtual Drive Solution, the main difference is that the drive here not virtual, it is visible but protected not accessible without authentication. The solution depends on the new BitLocker Microsoft Windows Tool.

BitLocker drives can be encrypted with 128 bit or 256 bit encryption, this is plenty strong to protect your data in the event the computer is lost or stolen. BitLocker protects a hard drive from offline attacks. This is the type of attack where a malicious user will take the hard drive from your mobile machine and connect it to another machine so they can harvest your data.

BitLocker also protects the data if a malicious user boots from an alternate Operating System. With either attack method, BitLocker encrypts the hard drive so that when someone has physical access to the drive, the drive is unreadable. Now if you are a network admin and you need to harvest data from a hard drive when a machine fails, BitLocker tools include the functionality to prompt the admin for the recovery key so the hard drive can be accessed.

Softlock Smart Token integrates with the BitLocker as a Smart Card, in order to provide a two/three factor hardware authentication over the secure Drive (partition).

The SaFlash Drive eliminates all the vulnerabilities within the common USB Flash storage. Also, the highest security level is introduced based on biometric user authentication of the owner. Along with the fingerprint authentication, there is password authentication and memory encryption to secure the memory chip against hardware attacks.

SaFlash consists of 3 modules Fingerprint Module: a fingerprint thermal sensor along with the matching module, Security Processor: to perform the encryption operation on the written data before storing it to memory, and decrypt this data before read it from memory.
SaFlash Memory Chip this chip is the storage media that contains the user data. This memory is being managed from the security module.

The SaFlash USB Drive can be used as multiple drive exactly as hard disk. Each drive permissions can be easily changed to be read only or read/write. Public and Private storage: meaning public storage require no authentication.

Software Protection & DRM

Software Systems suffer from piracy, weak security implementation and insufficient access control. Non secure software may lead to:

  • Financial losses
  • Intellectual property losses
  • Privacy losses

Software Piracy attacks any type of Software Systems. It provides public users with un-protected version of the Software (Cracked Software). Users share and exchange the unprotected Software internally or globally through the internet. Millions of cracks are available in the internet for many software applications and versions. Also, expert and non-expert cracking tools are available to internet users.

Usually piracy is used to unprotect the software, however sometimes it is used to remove the limitation of functionality and the number of users from the protected programs.

Furthermore, sometimes competitor companies uses cracking tools to apply the reverse engineering and unprotect the data files, the software libraries and understand the complicated software algorithms. Those items can be used to develop another software with similar or better features.

Software piracy may lead to serious financial problems, whenever the software is cracked there is no way to stop users from using the un-protected version.

Recent studies recommend using hardware authentication devices to protect user access to any software service; also they recommend using hardware encryption to protect data files and sensitive information. Even an internal or external hardware devices prevent any malware program from spying or emulating or stopping the hardware activity.

Figure 1-Enterprise software distribution

figure1 illustrates an example of an enterprise software distribution process. Where the software vendor needs to sell his software protected and controllable, without consuming much effort on the software development side or on the customer side.

Figure 2-Desktop distribution process

Softlock introduces P-Studio to automate the software protection process. The protection is characterized as multi-layered protection that can be customized to meet the software vendor requirement. The challenging security in this solution is that it is based on hardware protection as mentioned in the previous figures, which resists all piracy operations.

The previous figure illustrates the main protection stages. Softlock Protection process can be divided into three major stages:

  1. Protection: Software Protection of executable and data files.
  2. Licensing: License editing and issuing.
  3. Authentication: Authentication mechanism preparation.

As shown in figure2, it illustrates an example of a desktop software distribution process. Where the software vendor needs to protect his intellectual property and his copyright as well. He also needs to enforce different protection conditions for each software release like trials and expiration date.

The example displays two effective techniques for the software protection via:

  • Hardware authentication device.
  • Online Machine authentication.

PRODUCTS

Softlock Smart Token

Softlock Smart Token is a security hardware device based on ATMEL AT91SAM7S256 processor and UPIC TouchStrip® Sensor TCS4C. It provides the digital signature and data encryption services. Softlock Smart Token is offered in two hardware models, standard and biometric.
Softlock Smart Token protected by two and three factor authentication. Beside mandatory password authentication, it uniquely supported with accurate and reliable fingerprint identification system.

  • Email Signing and Encryption
  • Document Signing and Encryption
  • Secure Network Login
  • Secure Web Login
  • Secure VPN Login
  • Secure Hard drives and Partitions

APPLICATIONS/ APPLETS

Softlock provide smart card applications as per solution requirement. Below are main applets that in focus as the market demands:
  • e-ID
  • e-Passport
  • e-Purse
  • EMV
  • e-Health

SOFTLOCK SMART CARD OPERATING SYSTEM (SLSCOS)

Softlock has built an Operating System that intends to manage the smart card resources (i.e. microcontroller processing time, RAM memory, EEPROM storage). The system provides the primary features according to international standards along with an optimization feature to help provide a better performance.

SLCOS is a principle component in the security chain; it protects the personal identity and provides the required security services to the citizens. It also allows third party vendors to build embedded applications and applets without affecting the security.

Softlock P-Studio

Softlock Software P-Studio is the latest product release for Softlock Software Copy Protection solution. The P-Studio provides a comprehensive solution for protecting Software and Data for software vendors and data publishers and distribution. It provides different protection techniques and license schemes to control software and data distribution.

Software Copy Protection is the process of protecting software against Piracy, Cracking and Reverse Engineering. Software Copy Protection protects software vendor Intellectual Property, Copyrights and raises software sales.

Data Copy Protection is the process of protecting data against Piracy and illegal distribution. Data publishers need this process to protect their content, their Copyrights and taking control over data using Digital Rights Management (DRM).

Softlock Personal Protector

Softlock Personal Protector protects provides the ultimate protection alternatives for individuals and Enterprises. This software product is provided with Softlock Smart Token hardware devices. It provides Secure Access, Data Protection, Trusted and Secure Data Exchange.

Personal Protector provides the Secure Access to both local or domain windows accounts, it completely replaces normal windows login.

Softlock Personal Protector creates secure storage areas inside user computer, those areas called the Secure Virtual Drives (SVD). Secure Virtual Drive is treated as any computer drive. Secure Virtual Drive is completely encrypted all the time even while normal use. User must authenticate using the correct security device.

Softlock Smart Token and PKI standards

"this software can be the suitable approach for any organization to reach the benefits of files and e-documents exchange within its system."

  • Secure and trusted system for data exchange
  • Establishes data integrity and trust within any organization

Allows the user to Encrypt & Sign any existing files

Targeting a specific user/users with or without group/groups. The Sender uses his private certificate that already burned on the smart token to sign the file.

The encryption will be done using a random key that will be generated from the Smart Token or from Software if the Smart Token doesn’t support this feature. The generated file must hold both public certificates of sender and receiver.

The generated Key will be also added in the generated file but after wrapping it with public certificate of the receiver.

Allows the receiver to Verify & Decrypt a file

A file that has been previously signed and encrypted. The system will do the following:

  • Decrypts the file contents using the key wrapped inside the received file.
  • Verifies the signature using sender’s public certificate which exists inside the encrypted file.

Softlock OTP Authentication Server provides a user friendly web management interface that facilitates the system admin or the security officer work. Furthermore, the Application is cross-browsers i.e. client can use it on:

  • Google Chrome
  • Mozilla Firefox
  • Internet Explorer

Softlock OTP Authentication Server

OTP Authentication server provides solution for user authentication using the one time password OTP method with the back end system at the server side. It allows the end user to perform his authentication through one click.

The OTP Authentication server provides high performance authentication processes via secure communication protocols, the RADIUS and SOAP protocols. The OTP server receives users’ credentials, communicates with the Database/LDAP server to authenticate the user. And finally, it responds to the web server with accept or reject for the user access request.

Softlock SaFlash

The SaFlash USB Drive introduced by Softlock eliminates all the vulnerabilities within the common USB Flash storage. Also, the highest security level is introduced, based on biometric user authentication of the owner. Along with the fingerprint authentication, there is password authentication and memory encryption to secure the memory chip against hardware attacks.

The SaFlash USB Drive can be used as multiple drive exactly as hard disk. Each drive permissions can be easily changed to be read only or read/write with Public and Private storages, public storage require no authentication.

Softlock IDP system can be integrated with different service providers written in (java, .Net or PHP) to give centralized authentication. This can be done in an easy way supporting REST APIs and different SPs to use any identity credential or authentication factor.

SP integration involves passing the identity attributes from the IDP to the target SP application, The SP application uses this information to set a valid session or other security context for the user represented by the identity attributes.

Softlock IDP System

Softlock IDP project is a centralized authentication solution that creates, maintains and manages Identity information and authorization parameters for service providers. It achieves authentication services, customized user data, Single Sign-On and multi-factor authentication.

Softlock Identity Provider can be described as a Service Provider for storing identity profiles and offering incentives to other Service Providers with the aim of federating user identities. It should be noted however that Identity Providers can also provide services beyond those related to the storage of identity profiles.
Softlock IDP System provides a user friendly web interface that facilitates the system modules management for the admin or the security officer.

TOP